إدارة الأملاك في تركيا


إدارة الأملاك في تركيا الآلاف من المستثمرين الأجانب يتوافدون على تركيا في السنوات الأخيرة لما لها من امتيازات ، بعد شراء العقار يحتاج المستثمر لعدة خدمات يصعب عليه تنفيذها لوحدة لهذا، نجد عدة من الوكلاء الدين يقومون بإدارة الأملاك في تركيا من أجل راحة المستثمر، من ضمن هذه الخدمات المترتبة عن إدارة الأملاك نجد : التصميم والديكور والتأجير وحتى التقييم العقاري. بعد نشر قانون التملك الأجنبي في تركيا في عام 2012 ، أصبح جذب العملاء الأجانب إلى سوق الاستثمار والعقارات تحديًا كبيرًا ، لكن الحفاظ على ولائهم وتزويدهم بخدمات تفوق توقعاتهم يظل أمرًا بالغ الأهمية بالنسبة لشركات العقارات في تركيا. اذ تقدم هذه الشركات خدمة إدارة الممتلكات ، والتي تشمل العديد من الميزات التي تروق العملاء.

المستشار العقاري في تركيا هو الأفضل في سوق العقارات حيث يهدف إلى تقديم أفضل الخدمات للحفاظ على العلاقة مع عملائه الكرام. تنقسم إدارة الأملاك في تركيا إلى ثلاثة أقسام رئيسية:

1- خدمات ما بعد البيع

حيث يساعد المستشار العقاري المستثمر على اختيار ديكور وأثاث المنزل بمساعدة مهندسين متخصصين. المحافظة على العقار وصيانته في حالة عدم وجود صاحبه. سداد جميع تقييمات الممتلكات الشهرية (فواتير الماء و الكهرباء و الغاز..). تأجير العقار إذا رغب المالك في ذلك.


2- توقعات سوق العقارات التركي

ابقاء العميل على دراية بجميع تقلبات و توقعات سوق العقارات التركي مثل ارتفاع الأسعار أو انخفاضها من أجل اتخاذ الإجراءات الاستباقية اللازمة.


3- متابعة مراحل المشروع قيد الإنشاء خطوة بخطوة

ويتم ذلك من خلال إعداد عقد رسمي مصدق من الجهات الرسمية بين المستشار العقاري في تركيا والعميل ، يحدد فيه جميع الشروط وجميع الحقوق في إدارة العقارات. بعد ذلك ، ستكون الشركة مسؤولة عن متابعة جميع الأمور المتعلقة بالعقار من حيث الإيجار أو الصيانة أو تحويل المبالغ المستحقة لحساب العميل المصرفي.

خدمة تثمين أسعار العقارات في تركيا


و لا تتم أي عملية من العمليات السابقة دون رضى العميل و موافقته و أيضا قبل التشاور مع خبراء المجال. يكون العميل على دراية كاملة بكل الحيثيات التي تطرأ على أملاكه، و يقوم المستشار العقاري في تركيا بتلبية جميع رغبات العميل المتعلقة بأملاكه. من خلال خبرة و تجربة المستشار العقاري في تركيا الطويلة و الناجحة في سوق العقارات ، وجدنا أنه بعد نشر قانون ملكية الأجانب في تركيا ، يواجه الأجانب عقبات وصعوبات في تقييم السعر الحقيقي للمنزل أو الشقة التي يطمحون لامتلاكها. مما نتج عنه ، الوقوع في النصب و الاحتيال من طرف السماسرة والوكلاء الذين لم يترددوا في بيع العقار بسعر مضاعف حقيقي وأحيانًا أكثر ، خاصة إذا كان العميل لا يجيد اللغة التركية. لذلك ، ومن أجل حماية المستثمرين الأجانب من الاحتيال ، المستشار العقاري في تركيا يقوم بتقديم خدمة تقييم أسعار العقارات في تركيا من خلال مستشارين وخبراء في سوق العقارات. خدمة تثمين العقار يمكن استخدامها ، إذا كان العقار مملوكًا وكان العميل يريد بيعه أو شرائه من شركة أخرى للتأكد من أن الثمن يتوافق مع الأسعار المتوفرة في أسواق العقارات التركية. إدارة الأملاك في تركيا هي خدمة لا بد منها، لذلك يجب اختيار الوكيل الامثل للقيام بها، لأن سوق العقارات بتركيا مجال معقد و يتطلب الخبرة من أجل النجاح فيه و تفادي أي من أنواع النصب أو الاحتيال.

المستشار العقاري في تركيا هو الخيار الأفضل من أجل ادارة الأملاك بشكل صحيح و سلس .


عقارات للبيع في اسطنبول
بإمكانك إيجاد عقارك بسهولة 
Image-empty-state.png

PAT-8601

تبدأ الأسعار :

524330

المدينة :

عقارات اسطنبول

المساحة :

11.200 M2

شقق سكنية

نوع الشقق :

أرسل رسالة
Image-empty-state.png

PAT-8404

تبدأ الأسعار :

1689202

المدينة :

عقارات اسطنبول

المساحة :

12.000 M2

اطلالات بحرية

نوع الشقق :

أرسل رسالة
Image-empty-state.png

PAT-8501

تبدأ الأسعار :

1010000

المدينة :

عقارات اسطنبول

المساحة :

250.000 M2

سكني - استثماري

نوع الشقق :

أرسل رسالة
Image-empty-state.png

PAT-8403

تبدأ الأسعار :

1683028

المدينة :

عقارات اسطنبول

المساحة :

10.000 m2

عائلي - استثماري

نوع الشقق :

أرسل رسالة