شقق سكنية تؤهلك للحصول على الجنسية التركية


شقق سكنية تؤهلك للحصول على الجنسية التركية
شقق سكنية تؤهلك للحصول على الجنسية التركية

شقق سكنية تؤهلك للحصول على الجنسية التركية

من وجهة نظر المستشارين و الباحثين في شؤون الجنسية التركية أن أفضل طريقة للحصول على الجنسية هي الاستثمار العقاري بقيمة 250 ألف دولار لأنها أقل تكلفة من الطرق الأخرى وذات فائدة كبيرة على صاحبها ، بحيث يمكن الاستفادة من العقار عن طريق تأجيره. على مدى ثلاث سنوات وهي الفترة التي يشترط خلالها عدم بيعها ، بينما يمكن البدء بإجراءات الجنسية التركية بمجرد الحصول على سند الملكية ، وتستغرق مدة الحصول على الجنسية التركية بهذه الطريقة من 45 إلى 60 يومًا كحد أقصى. من الواجب مراعاة أنه إذا كنت ترغب في الحصول على الجنسية التركية من خلال الاستثمار العقاري ، التحري عن العقار الذي تنوي شرائه حيث أن هناك شروطًا معينة يجب توافرها داخل العقار المراد الحصول عليه. . تقدم لك شركة المستشار العقاري في تركيا أفضل العروض للحصول على الجنسية التركية من خلال مشاريعنا السكنية المتوافقة بنسبة 100٪ مع شروط الحصول على الجنسية التركية. تتوفر شركة المستشار العقاري في تركيا على شقق سكنية تؤهلك للحصول على الجنسية التركية، شقق فخمة و مميزة و تناسب جميع الأذواق في أرقى الأماكن في اسطنبول و غيرها من المدن.

عندما تشتري شقة في تركيا فإنك تضرب عصفورين بحجر واحد، فهي تمكنك من السكن و الاستقرار في أجمل المدن على المستوى العالمي من حيث الطبيعة الخلابة ، الأمان و البنيات التحتية أيضا، مستوى التعليم...إضافة الى هذا كله ، تعد تركيا من بين الدول التي تقدم الجنسية عن طريق التملك في أراضيها ، مع العلم أن هناك العديد من الدول التي يمكن فيها الحصول على الإقامة أو الجنسية عن طريق التملك العقاري ، مما يساعد على تسريع عملية الحصول على الجنسية و يتمتع جواز السفر التركي بعدة مزايا لأنه يتيح لحامله السفر بسهولة أكبر ، بحيث يمكنه السفر إلى أكثر من 110 دولة بدون تأشيرة أو بتأشيرة عند الوصول. الحصول على الجنسية التركية عن طريق الاستثمار أو التملك العقاري منصوص عليه في المادة 12 من القانون رقم 5901 الخاص بالجنسية التركية بتاريخ 29/05/2009 وقد تم وضع الشروط ، كخطوة أولى ، في اللائحة التنفيذية. دخل قانون الجنسية التركية حيز التنفيذ بقرار من مجلس الوزراء رقم 2010/139 بتاريخ 11.02.2007. 2010. الغرض من هذا المرفق هو جذب المزيد من المستثمرين ورؤوس الأموال إلى تركيا. من أجل الحصول على الجنسية التركية عن طريق الاستثمار أو التملك ، هناك خمس طرق: • شراء عقار بقيمة لا تقل عن 250000 دولار مع حظر نقل لمدة 3 سنوات ممكن أن يكون على شكل شقق تؤهلك للحصول على الجنسية التركية، تُمنح الجنسية دون أن يكون مقدم الطلب بالضرورة مقيمًا فعليًا في تركيا ودون إظهار أي ارتباط حقيقي بالدولة ، يكفي أن يكون قد استوفى أحد الشروط الخمسة المذكورة أعلاه.


من الممكن الحصول على الجنسية التركية من خلال الاستثمار العقاري بشرط استيفاء الشروط المنصوص عليها في اللوائح التركية.
من ضمن الشروط الالزامية للحصول على الجنسية التركية هي :

يجب تسجيل العقار الذي سيتم النظر فيه لمنح الجنسية التركية باسم مرشح الجنسية التركية. يجب أن يظل العقار المعني أيضًا ملكًا لمرشح الجنسية التركية لمدة 3 سنوات على الأقل . يمكن للمستثمر أيضًا طلب الجنسية مع وعد بالبيع. في هذه الحالة ، يجب دفع سعر البيع مقدمًا. بالإضافة إلى ذلك ، يجب توقيع العقد المعني أمام كاتب عدل ويجب تسجيله في السجل العقاري. يجب أن ينص سند الملكية أيضًا على استحالة التنازل عن الملكية لمدة ثلاث سنوات. من أجل الحصول على الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري ، يجب اتباع خمس مراحل: - الحصول على تقرير تثمين العقار. - الحصول على شهادة المطابقة. - طلب تصريح الإقامة ، - تسجيل العنوان ، - طلب الجنسية التركية. - تقرير التقييم: وفقًا للنشرة الدورية 2009/1 الصادرة عن المديرية العامة للسجل العقاري والسجل العقاري التابعة لوزارة البيئة وتخطيط المدن والتي دخلت حيز التنفيذ في 4 مارس 2019 ، يكون تقرير تثمين العقار إلزاميًا عندما `` يشارك الأجنبي في بيع العقارات سواء كان بائعًا أو مشتريًا. يجب ألا يكون تقرير التقييم مؤرخًا قبل أكثر من ثلاثة أشهر من تاريخ تقديم طلب الحصول على الجنسية إلى السلطة المختصة. شهادة المطابقة: يجب على المرشح للحصول على الجنسية التركية ، بعد الحصول على تقرير التقييم الذي يشير إلى قيمة لا تقل عن 250 ألف دولار للعقار المعني ، الحصول على موافقة من دائرة خدمات الأجانب في المديرية العامة للسجل العقاري والسجل العقاري. تصريح الإقامة. سجل عنوانه: بمجرد الحصول على تصريح الإقامة ، يجب على الشخص المعني تسجيل عنوان منزله لدى سلطة الأحوال المدنية ذات الصلة.

والخطوة الأخيرة هي التقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية: بمجرد الحصول على تصريح الإقامة وتسجيل عنوان الإقامة في تركيا ، يمكن تقديم طلب الجنسية إلى المقاطعة.

و أخيرا من أجل الحصول على شقق سكنية تؤهلك للحصول على الجنسية التركية فشريكك الافضل هو المستشار العقاري في تركيا لتوفره على أبهى الشقق التي ستلبي جميع احتياجاتك و أذواقك.



عقارات للبيع في اسطنبول
بإمكانك إيجاد عقارك بسهولة 
Image-empty-state.png

PAT-8601

تبدأ الأسعار :

524330

المدينة :

عقارات اسطنبول

المساحة :

11.200 M2

شقق سكنية

نوع الشقق :

أرسل رسالة
Image-empty-state.png

PAT-8404

تبدأ الأسعار :

1689202

المدينة :

عقارات اسطنبول

المساحة :

12.000 M2

اطلالات بحرية

نوع الشقق :

أرسل رسالة
Image-empty-state.png

PAT-8501

تبدأ الأسعار :

1010000

المدينة :

عقارات اسطنبول

المساحة :

250.000 M2

سكني - استثماري

نوع الشقق :

أرسل رسالة
Image-empty-state.png

PAT-8403

تبدأ الأسعار :

1683028

المدينة :

عقارات اسطنبول

المساحة :

10.000 m2

عائلي - استثماري

نوع الشقق :

أرسل رسالة