شقق في مركز مدينة اسطنبول


نشأت فكرة مركز المدينة خلال العقود الماضية مع تشكل الدول الحديثة واتجاه السكان من الأطراف باتجاه المدن المركزية مما أدى إلى تركز الخدمات ومجالات المال والأعمال والتعليم في مناطق معينة عرفت بأنها مركز المدينة أو وسط البلد كما يقال عنها. وأصبح العيش في مركز أي مدينة ميزة كبيرة بحيث يكون الوصول إلى الخدمات والمرافق الأساسية سهلا ومتاحاً، كما وأن لمنطقة المركز سمعة راقية جراء تواجد الشركات والمؤسسات الكبرى للدولة فيها.


لذلك يسعى الكثيرون للشراء في مناطق وسط البلد والتمتع بما تمنحه هذه المناطق من مستوى معيشي لقاطنيها.وغالباً ما تحتوي مراكز المدن على ما يجذب السياح من أسواق متنوعة ومولات ضخمة، وربما كان المركز في بعض المدن عبارة عن مكان تاريخي أثري أقيمت حوله المدينة الحديثة ومرافقها مما يجعل ميزات مركز المدينة لا تقتصر على القيمة الإقتصادية والخدماتية بل تتعداه إلى قيمة تاريخية وأثرية مميزة وهذا تماماً ما تتمتع به مراكز المدن في تركيا.


من المعروف أن مناطق المركز تكون مزدحمة وقديمة ونادراً ما يكون هناك عروض لشقق للبيع في مركز المدينة فهل هذا ينطبق على تركيا؟

نظراً لما تشهده الدولة التركية اليوم من تطور اقتصادي وازدهار كبير في قطاع العقار فقد طال هذا الازدهار مناطق المركز على الرغم من أنها تعتبر في أغلبها مناطق مزدحمة وقديمة فقد ظهرت عمليات تجديد كبيرة لمئات المباني في منطقة وسط البلد التي يتم هدمها ومن ثم إعادة بنائها على الطراز الحديث مما يوفر عروضاً رائعة لشقق للبيع في مركز المدينة.


لكن من المهم الانتباه إلى أن أسعار الشقق في مركز المدينة لا تكون مشابهة لتلك التي على الأطراف. خاصة إذا كنا نتكلم عن مدن مثل إسطنبول حيث إن منطقة إسطنبول القديمة تعتبر فرصة ذهبية ليس فقط لشراء شقة وإنما لحجز مكان بين آثار الحضارات التي مرت على تركيا وبالتالي فإن سعر شقة في مركز مدينة إسطنبول قد يعتبر خياليا إذا ما قارناه بشقة أخرى بنفس المواصفات في مناطق إسطنبول الجديدة.


لكن، هل مفهوم مركز المدينة بقي على حاله؟

في المدن المتوسطة والصغيرة ربما نعم، لكن ليس هذا هو الحال في مخططات بلدية إسطنبول مثلاَ. فالعمل اليوم جاري على توزيع الخدمات ومراكز العمل والأسواق على أحياء إسطنبول كافة، فأنت قد تعيش في أطراف المدينة لكنك لن تشعر بأن شيئا ما ينقصك لأن كل الخدمات حولك من بنية تحتية ومواصلات وفروع لشركات وأسواق وجامعات. وبالتالي فإن أهمية السكن في المركز بدأت تقل اليوم، بحيث أصبح الناس يتجهون إلى شراء شقق بالقرب من أماكن عملهم أو تعليمهم التي توزعت على أنحاء المدينة.


لكن إذا كنت من محبي السكن في وسط البلد وتبحث هنا وهناك عن عروض مميزة لشقق في وسط المدن التركية المختلفة فلا حاجة لأن تحتار كثيرا، فشركة المستشار العقاري في تركيا بخبرتها الطويلة في سوق العقار التركي وقاعدة بياناتها الواسعة والمتنوعة تقدم لك مجموعة كبيرة من الخيارات التي لا بد أنك ستجد من بينها ما يناسب مواصفاتك وميزانيتك.


تعمل شركة المستشار العقاري بجهد كبير وموثوقية عالية لتكسب ثقة زبائنها عبر تزويدهم بكافة المعلومات التفصيلية عن الشقق في مركز المدينة وإجراء جولات ميدانية لمعاينة هذه الشقق على أرض الواقع والتحقق من جميع المواصفات والميزات. كما وتعمل الشركة عبر فريقها المحترف على إتمام كافة المعاملات القانونية المتعلقة بعملية شراء عقار في تركيا بشكل مجاني تماماً. بالإضافة إلى مجموعة خدمات ما بعد البيع التي تقدمها الشركة لدعم عملائها ومساعدتهم في استغلال استثماراتهم العقارية في تركيا على أكمل وجه.

عقارات للبيع في اسطنبول
بإمكانك إيجاد عقارك بسهولة 
Image-empty-state.png

PAT-8601

تبدأ الأسعار :

524330

المدينة :

عقارات اسطنبول

المساحة :

11.200 M2

شقق سكنية

نوع الشقق :

أرسل رسالة
Image-empty-state.png

PAT-8404

تبدأ الأسعار :

1689202

المدينة :

عقارات اسطنبول

المساحة :

12.000 M2

اطلالات بحرية

نوع الشقق :

أرسل رسالة
Image-empty-state.png

PAT-8501

تبدأ الأسعار :

1010000

المدينة :

عقارات اسطنبول

المساحة :

250.000 M2

سكني - استثماري

نوع الشقق :

أرسل رسالة
Image-empty-state.png

PAT-8403

تبدأ الأسعار :

1683028

المدينة :

عقارات اسطنبول

المساحة :

10.000 m2

عائلي - استثماري

نوع الشقق :

أرسل رسالة