عقارات للبيع في اوسكودار


يمتد ساحل حي اسكودار العريق على طول الشق الآسيوي من مضيق البسفور الشهير ، مشكلا أحد أهم معالم المدينة السياحية. ويحيط بالحي مجموعة من المناطق الحيوية والساحرة أهمها منطقة العمرانية التي تشهد اليوم مشروعا ضخما وهو مشروع المدينة المالية الجديدة، بالإضافة إلى حي بيكوز وقاضي كوي الراقيين.

وكما هو واضح من موقعها الساحلي المنعش فإن منطقة اسكودار تحظى بمناخ معتدل صيفا وشتاء حيث يبلغ المتوسط السنوي لدرجات الحرارة فيها حوالي 15 درجة مئوية مما يجعلها مناسبة للسكن والزيارة في جميع الفصول. وتحتوي المنطقة على 33 حيا تتجلى فيهم أصالة هذه المنطقة وتاريخها القديم.

ما أبرز مميزات منطقة اسكودار؟

يظهر من المقدمة السابقة مدى تميز المنطقة على مستوى الموقع الجغرافي والطقس، لكن مازال في هذه المنطقة الغنية العديد من العوامل التي جبت السكان والسياح على حد سواء. ومن هذه العوامل:

-كثرة المساحات الخضراء الموزعة فيها، وهو أمر ينطبق على مناطق الجزء الآسيوي من مدينة اسطنبول والتي تعرف بحضور طاغي للطبيعة بمختلف أشكالها من غابات وحدائق وشواطئ وغيرها.

-تعدد المرافق واكتمال الخدمات: حيث يضم الحي مجموعة متنوعة من المؤسسات التعليمية الحكومية والخاصة لمختلف الفئات العمرية. كما وينطبق الأمر ذاته على المراكز الصحية من مشافي حكومية وخاصة وعيادات ومراكز الرعاية التي تتوزع في أحياء منطقة اسكودار المختلفة.

-شبكة مواصلات قوية: تحتوي منطقة اسكودار على أنواع المواصلات العامة المختلفة من مترو وباصات كما ويوجد فيها محطة مرمراي وهو قطار يربط الجزء الأوروبي والآسيوي في المدينة. مما يجعل الوصول إلى اسكودار سهلا و متاحا من أغلب مناطق اسطنبول الأخرى، وكما ويزيد من إقبال السياح الراغبين بالتعرف على المدينة من خلال استخدام المواصلات العامة.

ما هي مميزات عقارات اسكودار ؟

لقد اكتسب منطقة اسكودار مكانة كبيرة ومميزة منذ القدم وذلك نتيجة المعالم المميزة التي اشتهرت فيها مثل برج الفتاة الذي يقع قبالة سواحلها الآثار التاريخية والعمرانية البديعة والمتنوعة من قصور سلاطين الدولة العثمانية مثل قصر بيلار بي ومساجد مثل جامع مهرماه سلطان الذي يعتبر لوحة معمارية غاية في الجمال والرقي.

ولا زالت اسكودار تحافظ على مكانتها في وقتنا الحالي حيث شهدت تشييد أكبر مسجد في تركيا على أحد تلالها وهو مسجد تشاملجا، بالإضافة إلى جسر الشهداء الذي يمر فوق البسفور.

وهذه المعالم لا بدا أنها أثرت في طبيعة المشاريع العقارية ومستوى الإقبال على المنطقة، فنحن نتكلم عن عقارات تملك إطلالة فريدة على مضيق البسفور وبحر مرمرة، وقد ارتفع سعر المتر المربع الواحد فيها للشقق السكنية إلى أكثر من 4000 ليرة تركية في الآونة الأخيرة.

كما أن عقارات اسكودار عرفت بقيمتها العالية حيث تضم المنطقة أفخم الفنادق وأرقى المطاعم وأثمن القصور والفلل على مستوى تركيا وهذا بالطبع يغري الكثير من المستثمرين للتملك في هذه المنطقة واستثمار عقاراتهم من خلال السكن فيها أو تأجيرها خاصة في المواسم السياحية أو تحقيق ربح من خلال إعادة البيع بعد فترة من الزمن. وتعتبر هذه الطرق الاستثمارية فعالة حيث أن الطلب على التملك العقاري في اسكودار لم يتوقف يوما.

ومع خطة التحول العمراني التي تتبناها الحكومة التركية اليوم نجد الكثير من شركات الإنشاء تتنافس على تجديد المباني القديمة في اسكودار وإنشاء مجمعات عقارية جديدة تلبي المتطلبات الحديثة .

ولمعرفة كافة التفاصيل حول هذه المشاريع في منطقة اسكودار ومناطق تركيا الاخرى ما عليكم سوى التواصل مع فريق شركة المستشار العقاري الذي يزودكم بكافة المعلومات الدقيق حول مواصفات المشاريع وأسعارها ويقدم لكم النصيحة الصادقة حول العقارات الأنسب للسكن والاستثمار.

عقارات للبيع في اسطنبول
بإمكانك إيجاد عقارك بسهولة 
Image-empty-state.png

PAT-8601

تبدأ الأسعار :

524330

المدينة :

عقارات اسطنبول

المساحة :

11.200 M2

شقق سكنية

نوع الشقق :

أرسل رسالة
Image-empty-state.png

PAT-8404

تبدأ الأسعار :

1689202

المدينة :

عقارات اسطنبول

المساحة :

12.000 M2

اطلالات بحرية

نوع الشقق :

أرسل رسالة
Image-empty-state.png

PAT-8501

تبدأ الأسعار :

1010000

المدينة :

عقارات اسطنبول

المساحة :

250.000 M2

سكني - استثماري

نوع الشقق :

أرسل رسالة
Image-empty-state.png

PAT-8403

تبدأ الأسعار :

1683028

المدينة :

عقارات اسطنبول

المساحة :

10.000 m2

عائلي - استثماري

نوع الشقق :

أرسل رسالة