مزارع للبيع في تركيا


إحدى أهم النصائح الاستثمارية التي نسمعها من كبار المستثمرين في العالم، وواحدة من أهم الحكم الاستثمارية القديمة هي "أن لا تجعل كل البيض في سلة واحدة". وفي ظل هذه الحكمة الاستثمارية العظيمة، تسعى الحكومات، كما يسعى المستثمرين إلى تنويع المحافظ الاستثمارية الخاصة بهم. وإحدى أهم طرق الاستثمار المعروفة في تركيا بالإضافة إلى تجارة الشقق والمكاتب هي شراء الأراضي الزراعية. فتركيا التي تتمتع بمناخ معتدل صيفاً وشتاءأً وطبيعة مناسبة لبناء قطاع زراعي قوي وسليم بالإضافة إلى الدعم الحكومي لأصحاب الأراضي الزراعية جعلت الاستثمار الزراعي آمن ومربح إلى حد بعيد.

لذا لم يكن من المستغرب أن نسمع كثيرا عن مزارع للبيع في تركيا، فإذا كنت أحد الراغبين في خوض غمار هذا النوع من التملك فأنت في المكان الصحيح حيث أن فريق شركة المستشار العقاري في أقسامه المختلفة يقدم لك كافة المعلومات التفصيلية والاستشارات العقارية والقانونية حول الموضوع.

هل أستطيع شراء أي قطعة أرض وأستثمرها زراعياً في تركيا؟

في الحقيقة لا، قد يبدو هذا غريبا بعض الشيء خاصة إذا كنت من دولة عربية، فتملّك الأرض في بعض الدول يعطي صاحبها الأحقية الكاملة في استخدامها فيما يشاء لكن الأمر لا يسير بهذه الطريقة في تركيا.

تنقسم الأراضي للبيع في تركيا في أراضي سكنية وأراضي زراعية، بمعنى أن هناك تقسيم رسمي للأراضي يؤثر على طبيعة إستخدامها فيما بعد. فلكل منطقة هناك مخططات متكاملة للمشاريع التي تريد البلدية تنفيذها في هذه المنطقة وعلى من يتملك أرض في منطقة معينة أن يتبع تنظيم البلدية لهذه الأرض ويلتزم بالمخطط المعد.

فقبل أن تشتري أراضي زراعية في تركيا يجب أن تتأكد من وضعها في مخطط البلدية وطبيعة الترخيص الموجود لها حتى تستطيع استثمارها زراعياً بشكل قانوني ومربح.

لماذا أشتري مزرعة في تركيا؟

اليوم وبعد قرار الحكومة بالعمل على الاكتفاء الذاتي من المحاصيل الزراعية يسعى الكثيرون أتراكاً وأجانب الى تملك مزرعة تدر عليه دخلا سنويا مناسب يضمن من خلالها امان له ولأفراد أسرته.

إن شراء مزرعة في تركيا يعد استثمار وأمان وسليم للأسباب التالي:

  1. ارتفاع قيمة الأراضي الزراعية مع مرور الوقت وبهذا تكون قد حققت ربحا من خلال زيادة القيمة المالية للمزرعة.

  2. بعكس الاستثمارات الأخرى شراء مزرعة وتشغيلها يضمن لك عائدا سنويا من خلال الإنتاج الزراعي.

  3. حجم التنافس في الاستثمار الزراعي قليل مقارنة بالتنافس في السوق العقاري، هذا يتيح لك فرصة دخول السوق الزراعي بشكل قوي.

  4. محدودية المصاريف التشغيلية للمزرعة بعكس الاستثمار في المجالات الاخرى.

  5. ديمومة الطلب على المحاصيل الزراعية في كل وقت إذ إن المنتجات الزراعية واحدة من أهم الضروريات في الحياة الإنسانية.

إن شركة المستشار العقاري ومن خلال قاعدة بياناتها الواسعة وخبرتها الطويلة في سوق العقار التركي تقدم لكم فرصاً ذهبية لأراضي زراعية للبيع في تركيا بأسعار مناسبة ومساحات واسعة، بحيث تعرض الشركة مجموعة خيارات متنوعة في المدن التركية المختلفة:

مزارع للبيع في تركيا في مدينة إسطنبول.
مزارع للبيع في تركيا في مدينة طرابزون.
مزارع للبيع في تركيا في مدينة سكاريا.
مزارع للبيع في تركيا في مدينة أنطاليا.

كما وتقدم الشركة مجموعة من الخدمات الاستشارية المجانية والمميزة عبر تقديم المعلومات التفصيلية لكل أرض ومميزاتها وإسداء النصيحة الصادقة حول أفضل الأماكن لشراء مزرعة بحيث تكون قريبة من الخدمات الأساسية مثل تمديدات الماء والكهرباء وفي منطقة مأهولة بحيث يزيد سعرها مع الوقت. وتعمل شركة المستشار العقاري على إتمام إجراءات البيع بشكل قانوني وسليم وتقديم الدعم والاستشارة للمشتري للبدء باستثماره الزراعي بشكل مربح وفعال.


19 مشاهدة0 تعليق
عقارات للبيع في اسطنبول
بإمكانك إيجاد عقارك بسهولة 
Image-empty-state.png

PAT-8601

تبدأ الأسعار :

524330

المدينة :

عقارات اسطنبول

المساحة :

11.200 M2

شقق سكنية

نوع الشقق :

أرسل رسالة
Image-empty-state.png

PAT-8404

تبدأ الأسعار :

1689202

المدينة :

عقارات اسطنبول

المساحة :

12.000 M2

اطلالات بحرية

نوع الشقق :

أرسل رسالة
Image-empty-state.png

PAT-8501

تبدأ الأسعار :

1010000

المدينة :

عقارات اسطنبول

المساحة :

250.000 M2

سكني - استثماري

نوع الشقق :

أرسل رسالة
Image-empty-state.png

PAT-8403

تبدأ الأسعار :

1683028

المدينة :

عقارات اسطنبول

المساحة :

10.000 m2

عائلي - استثماري

نوع الشقق :

أرسل رسالة