مكاتب للبيع في اسطنبول


تعتبر إسطنبول وجهة لكبرى الشركات العالمية التي تسارع اليوم لنشر فروعها في المدينة التي اعتبرت وعلى مدار سنوات المركز الإقتصادي التركي مما يشكل بيئة خصبة لأصحاب المشاريع ورؤوس الأموال. ومن هنا برزت تجارة المكاتب وأصبحنا نرى مكاتب للبيع في اسطنبول حيث يستطيع المشتري أن يستفيد من شراء المكتب عبر إنشاء شركته الخاصة أو عبر تأجيره لشركات أخرى.


شركة المستشار العقاري إحدى أهم الشركات التي تقدم عروضا مذهلة في قطاع العقار بشكل عام والمكاتب المعروضة للبيع في إسطنبول بشكل خاص. حيث تعمل الشركة على بناء علاقة وثيقة طويلة الأمد مع زبنائها عبر تقديم المعلومات الدقيقة والنصيحة الصادقة حول العرض الذي يتناسب مع هدف الزبون من الشراء.

تتعهد شركة المستشار العقاري بإتمام إجراءات الشراء بشكل قانوني وسليم بالإضافة إلى تقديم خدمات ما بعد البيع التي تساعد المشتري للبدء بتحقيق أهدافه عبر مساعدته في إيجاد مستأجرين في حال الرغبة بتأجير المكتب. أو مساعدته في تجهيز المكتب في حال الرغبة بفتح شركته الخاصة.

بعض العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار المكتب:

-موقع المكتب:

من المعروف أن مناطق إسطنبول مختلفة فهناك مناطق تعتبر مراكز للعمل والمكاتب مثل منطقة المجدية كوي وما حولها. ولكن مع التوجه الجديد نحو الأطراف فسيكون من المفيد جدا الاطلاع على عروض مكاتب للبيع في اسطنبول الجديدة والتي تعتبر مناطق واعدة والشراء فيها فرصة.

-مساحة المكتب:

بحسب الهدف من الشراء وميزانية العميل يتم اختيار المساحة المناسبة.

-قربه من المرافق العامة ووسائل المواصلات: من المهم الأخذ بعين الاعتبار أن هذا المكتب سيتحول لشركة تحوي موظفين يحتاجون لاستخدام وسائل المواصلات يوميا، وربما هناك زبائن ستأتي لزيارة المكتب بشكل دوري فمن الجيد أن يكون في منطقة يسهل الوصول إليها.

-توفير بيئة مريحة للعمل: سيكون من الجيد الانتباه إلى تقسيمة المكتب من الداخل وإذا ما كانت توفر بيئة مريحة للعمل أم لا.

-وجود مساحات خضراء وأماكن للاستراحة: يفضل أن يكون المكتب على مقربة من المطاعم أو أماكن للذهاب إليها وقت الاستراحة.


أسعار المكاتب للبيع في إسطنبول:

هناك عدة عوامل تؤثر في تحديد قيمة المكتب أهمها

-الموقع والمنطقة.

-المساحة وفي أي طابق.

-المرافق المجاورة.

-الخدمات المتوافرة في البناية أو المجمع.

من المهم الانتباه إلى أن هناك تصاريح خاصة تمنحها الحكومة التركية لأماكن العمل، لكن يمكن للمشتري أن يستغل فرصة المكاتب التي تحمل تصاريح استخدامها كمكتب او كمنزل في ذات الوقت وبالتالي تحقيق اقصى استفادة من المكان.

ومن مميزات شراء مكتب في إسطنبول أن أغلب المكاتب وخاصة في المناطق الجديدة تكون ضمن مجمعات سكنية وهذا يضمن وجود موظفي حراسة واستقبال طوال الوقت مما يضفي طابع الأمان والثقة.


خطوات شراء مكتب في اسطنبول:

حين التواصل مع شركة المستشار العقاري ستزود الشركة المشتري بالكثير من الخيارات المتنوعة للمكاتب التي تناسب هدف العميل وتلبي رغباته.

بعد إختيار المكتب المناسب للشراء وطريقة الدفع المناسبة للمشتري تبدأ عملية تجهيز المستندات اللازمة وهي: صورة عن سند ملكية المكتب بالإضافة إلى توثيق رسمي لموقع المكتب ورقمه حسب مخطط البلدية.بالإضافة إلى تحصيل الرقم الضريبي، وصورة مصدقة عن جواز سفر المشتري مترجم للتركية.

بعد ذلك يتم توقيع عقد الشراء ودفع دفعة أولى من قيمة المكتب بعد التأكد من عدم وجود أي عائق أمني ومن ثم تبدأ إجراءات نقل الملكية.

ونذكركم أن شركة المستشار العقاري تضمن لكم تسلسل هذه الإجراءات القانونية والأمنية وفق ترتيبها الصحيح عبر توفير مترجم متخصص للتدقيق في العقود والتأكد من سلامتها وكل ذلك بشكل مجاني.









556 مشاهدة0 تعليق
عقارات للبيع في اسطنبول
بإمكانك إيجاد عقارك بسهولة 
Image-empty-state.png

PAT-8601

تبدأ الأسعار :

524330

المدينة :

عقارات اسطنبول

المساحة :

11.200 M2

شقق سكنية

نوع الشقق :

أرسل رسالة
Image-empty-state.png

PAT-8404

تبدأ الأسعار :

1689202

المدينة :

عقارات اسطنبول

المساحة :

12.000 M2

اطلالات بحرية

نوع الشقق :

أرسل رسالة
Image-empty-state.png

PAT-8501

تبدأ الأسعار :

1010000

المدينة :

عقارات اسطنبول

المساحة :

250.000 M2

سكني - استثماري

نوع الشقق :

أرسل رسالة
Image-empty-state.png

PAT-8403

تبدأ الأسعار :

1683028

المدينة :

عقارات اسطنبول

المساحة :

10.000 m2

عائلي - استثماري

نوع الشقق :

أرسل رسالة