مكاتب للبيع في تركيا


قد يلاحظ المتابعون لسوق العقار التركي والمهتمون في شراء العقارات العروض المتزايدة لمكاتب للبيع في تركيا، وقد يتساءل العديد منا لماذا تكثر هذه العروض وما الفائدة من شراء مكتب في تركيا؟ في هذا المقال الذي تقدمه شركة المستشار العقاري سنوضح بعض النقاط المهمة حول الاستثمار في المكاتب في تركيا، وأهم ميزاته.

أولا:

ماذا نقصد بشراء مكتب في تركيا؟

عندما نرى إعلان لمكاتب للبيع في تركيا فهذا يعني:

إما أن هناك مبنى تجاري كامل يتم ترخيصه من قبل البلدية على أنه مكان عمل، وحين الشراء فيه فإنه لا يحق للمشتري إستخدام المكان إلا لأهداف تجارية سواء عبر الاستخدام الشخصي أو عن طريق تأجيره لأفراد آخرين ليقوموا باستغلال المكان لأغراض تجارية.

أو أن المكتب المعروض جزء من مبنى مرخص للسكن والعمل معا، وهذا نوع من الترخيص تقدمه البلدية بحيث يستطيع مالك المكان إستخدامه كشقة للسكن أو كمكتب للعمل. وكما هو واضح فإن النوع الثاني قد يعطي مزية في حال تغير هدف المشتري من شراء المكان أو في حال نيته المسبقة لتأجيره بسعر مناسب سواء كسكن أو كمكتب.

لكن ما يميز النوع الأول هو أنه جزء من مجمع تجاري متكامل بحيث أن كل ما يحيط بالمكتب هو مكاتب لشركات ومؤسسات أخرى وهذا يعطي إنطباع أكثر موثوقية وخصوصية.

هل شراء مكاتب في تركيا مربح؟

لا يخفى على أحد التقدم الاقتصادي الذي حققته تركيا في الآونة الأخيرة وهذه القفزة الواضحة في شتى المجالات جعلت منها وجهة ممتازة لأغلب الشراكات العالمية .ومع تقدم الاقتصاد وتطور احتياجات الناس تزيد الحاجة للشركات والمؤسسات التي تقدم خدماتها وتنافس في السوق التركي، فإذا كنت صاحب مشروع أو فكرة ناشئة فإن شرائك لمكتب في تركيا يعتبر مكسب كبير فأنت تحجز مكاناً لمشروعك في بلد تشهد نمو اقتصادي غير مسبوق.

وإن كنت مستثمر في السوق العقاري شراؤك لمكتب في تركيا يعتبر فرصة ذهبية للربح من خلال تأجيره للشركات وأصحاب المشاريع وبالتالي عدم الإكتفاء بالربح الناتج عن زيادة سعر العقار مع الزمن بل إضافة ربح دوري جيد ناتج عن تأجير المكتب.

ونظرا لهذه الميزات الرائعة فإن شركة المستشار العقاري ومن خلال خبرتها الطويلة في سوق العقار التركي تقدم مجموعة متنوعة من العروض لمكاتب للبيع في تركيا بأسعار مناسبة وفي مواقع إستراتيجية مختلفة، وتتركز عروض الشركة في المدن التالية:

مكاتب للبيع في تركيا في مدينة إسطنبول:

تعتبر إسطنبول المركز الأساسي لبيع العقارات عموما والمكاتب خصوصا، حيث تعد عاصمة إقتصادية وثقافية وإن لم تكن هي العاصمة السياسية. ففيها تتركز رؤوس الأموال، وهي الوجهة الأساسية للتعلم والعمل في تركيا،وفي أحيائها تتسابق الشركات العالمية لفتح فروعها وبالتالي فإن تملّك مكتب في إسطنبول يعد حلم لكثير من المستثمرين.

مكاتب للبيع في تركيا في مدينة إزمير:

تعتبر إزمير أحد أهم مراكز تركيا التجارية، فهي المدينة التي يقصدها التجار من أنحاء الجمهورية التركية والدول المجاورة للمشاركة في معارضها التجارية الضخمة سنوياً. فإن كنت مهتما بالتجارة وأحداثها فستكون إزمير هي وجهتك المناسبة.

مكاتب للبيع في تركيا في مدينة بورصة:

تعتبر بورصة هي الخيار الأمثل إذا كنت ترغب بشراء مكتب في مدينة قريبة من إسطنبول لكن بأسعار أقل. وتظهر أهمية هذه المدينة من خلال جامعاتها المميزة والتي يقصدها آلاف الطلاب بالإضافة إلى إزدهار السياحة فيها صيفاً وشتاءاَ.

لكن هناك بالتأكيد عروض في مدن أخرى حيث إن قاعدة بيانات شركة المستشار العقاري تتجدد وتتوسع باستمرار فإذا أردت أن تتعرف أكثر على العروض المناسبة لك من ناحية الموقع والميزانية فما عليك سوى التواصل مع شركة المستشار العقاري وتأكد بأنك ستحصل على ما تريد وأفضل.

8 مشاهدة0 تعليق
عقارات للبيع في اسطنبول
بإمكانك إيجاد عقارك بسهولة 
Image-empty-state.png

PAT-8601

تبدأ الأسعار :

524330

المدينة :

عقارات اسطنبول

المساحة :

11.200 M2

شقق سكنية

نوع الشقق :

أرسل رسالة
Image-empty-state.png

PAT-8404

تبدأ الأسعار :

1689202

المدينة :

عقارات اسطنبول

المساحة :

12.000 M2

اطلالات بحرية

نوع الشقق :

أرسل رسالة
Image-empty-state.png

PAT-8501

تبدأ الأسعار :

1010000

المدينة :

عقارات اسطنبول

المساحة :

250.000 M2

سكني - استثماري

نوع الشقق :

أرسل رسالة
Image-empty-state.png

PAT-8403

تبدأ الأسعار :

1683028

المدينة :

عقارات اسطنبول

المساحة :

10.000 m2

عائلي - استثماري

نوع الشقق :

أرسل رسالة