منطقة بويوك تشكمة جة - تعرف عليها


تعتبر منطقة بويوك تشكمة جة من المناطق المهمة في مدينة اسطنبول حيث تمتلك المنطقة موقعا مميزا على ساحل بحر مرمرة الشهير. ويحيط بالمنطقة العديد من الأحياء المتطورة فمن الشرق يحدها منطقة بيليك دوزو واسنيورت، ومن الغرب تجاورها منطقة سيليفري. أما من الشمال فتتواجد مناطق أرناؤوط كوي وتشاتلجا. ويبقى جزؤها الجنوبي يطل على ساحل بحر مرمرة ومانحا المنطقة ميزات الإطلالات البحرية المنعشة والطقس المعتدل نسبيا.

مزايا منطقة بيوك شمجكه:

يمكن اعتبار منطقة بيوك شكمجة أنها من المناطق الجديدة في اسطنبول، وهي ليست جديدة في ظهورها بل جديدة على مستوى المشاريع العقارية المميزة التي بدأت تظهر فيها بشكل كبير ومتلاحق في الآونة الأخيرة. وتتميز عقارات بيوك شكمجه بمستوى عالي من الجودة والرقي مما جعلها وجهة للمستثمرين الراغبين بالتملك في تركيا.

وبالإضافة إلى إطلالتها البحرية الجنوبية فقد ضمن المنطقة ضمن حدودها إحدى أجمل البحيرات الموجودة في مدينة اسطنبول والتي تحمل اسم المنطقة، كما وتتميز ببنية تحتية وخدماتية ممتازة حيث تحتوي منطقة بيوك شكمجه على مجموعة من المؤسسات التعليمية الحكومية والخاصة من مدارس وجامعات.

هذا بالإضافة إلى المرافق الترفيهية والاجتماعية من حدائق ومراكز تسوق ونوادي رياضية. لكن أبرز ما يميز هذه المنطقة هو احتوائها على مجموعة من المعالم الخاصة والتي أعطتها صدارة عالمية بالمقارنة مع باقي مناطق اسطنبول وأهم هذه المعالم وجود أعلى برج تلفزيون في تركيا والثالث على مستوى أوروبا، مشروع تنفيذ أكبر منتجع ديزني لاند على مستوى الشرق الأوسط، وجود أكبر مركز للمعارض في تركيا، مسجد سنجاق لي المميز والذي يقصده الزوار من كل بقاع العالم نظرا لفرادة عمارته وجمال تصميمه المستوحى من غار حراء.

وعند ذكر مزايا بيوك شكمجه لا ننسى أهم ما يعطي لهذه المنطقة سحرها وهو المساحات الخضراء الواسعة ن وساحلها المنعش والذي يشهد اليوم مجموعة من المشاريع الحيوية الهادفة إلى تحويله لأطول شريط ساحلي على مستوى أوروبا.

وقد بدأت المنطقة تأخذ منحنى صاعدا في التطور البنيوي والعمراني نتيجة عدة عوامل أهمها:

-خطة التحول العمراني التي تتبناها الحكومة التركية والتي تهدف إلى عمل نهضة عمرانية في أحياء اسطنبول عبر تجديد المناطق القديمة واستغلال المناطق الجديدة عبر بناء مشاريع مركزية وعقارية مميزة تعلم على جذب المستثمرين.

-كذلك الموقع الفريد الذي تتمتع به المنطقة بإطلالاتها على بالحر واحتوائها على بحيرة بيوك شكمجه وقربها من مناطق حيوية أخرى

- أيضا قربها من منطقة أرناؤوط كوي والذي يعني قربها من المطار الجديد مطار إسطنبول الذي من المخطط له أن يستوعب أكثر من تسعين مليون مسافر سنويا. مما يجعل من المنطقة مركزا حيويا مهما يقصده السياح والمستثمرين معا.

مميزات عقارات منطقة بيوك شكمجه:

يعتبر أكثر ما يميز عقارات منطقة بيوك شكمجه أنها مناسبة تماما لمعايير الفلل المستقلة، نظرا لمساحاتها الخضراء الواسعة وجوها الهادئ اللطيف والمطل على مناظر طبيعية ساحرة. لذلك نجد أنها المنطقة الأكثر احتواءا على الفلل. حيث وصل عدد فلل بيوك شكمجه إلى أكثر من 15 ألف فيلا وهناك مشاريع عقارية يجري تنفيذها في المنطقة تهدف إلى إنشاء 35 ألف فيلا جديدة.

ليس هذا فحسب بل نلاحظ اليوم إقبالا واسعا من قبل شركات الإنشاء لتنفيذ مجمعات سكنية راقية ومميزة مما يوفر العديد من الشقق في بيوك شكمجه للتملك والاستثمار، ومع زيادة المشاريع العقارية وتنوعها يسارع الكثير من المستثمرين إلى الاستفادة من ميزات هذه المنطقة الواعدة.

لتكونوا على اطلاع حول أهم العروض المتوفرة في منطقة بيوك شكمجه بأسعار مميزة ننصحكم بالتواصل مع فريق شركة المستشار العقاري المرموقة.

عقارات للبيع في اسطنبول
بإمكانك إيجاد عقارك بسهولة 
Image-empty-state.png

PAT-8601

تبدأ الأسعار :

524330

المدينة :

عقارات اسطنبول

المساحة :

11.200 M2

شقق سكنية

نوع الشقق :

أرسل رسالة
Image-empty-state.png

PAT-8404

تبدأ الأسعار :

1689202

المدينة :

عقارات اسطنبول

المساحة :

12.000 M2

اطلالات بحرية

نوع الشقق :

أرسل رسالة
Image-empty-state.png

PAT-8501

تبدأ الأسعار :

1010000

المدينة :

عقارات اسطنبول

المساحة :

250.000 M2

سكني - استثماري

نوع الشقق :

أرسل رسالة
Image-empty-state.png

PAT-8403

تبدأ الأسعار :

1683028

المدينة :

عقارات اسطنبول

المساحة :

10.000 m2

عائلي - استثماري

نوع الشقق :

أرسل رسالة